أهم و أشهر المواقع اﻹلكترونية للتسوق في تركيا

شاع حديثا ما يسمى بالتسوق اﻹلكتروني أو التسوق عبر اﻷنترنيت بمعنى آخر، بشكل قوي إزاء الدور الرائد للتكنلوجيا الرقمية و مساهمتها في هذا اﻷمر بصفة رئيسية.

فالتطور الرقمي الحاصل جعل من اﻷشياء الصعبة المنال تقع في متناول الجميع، و بطرق سهلة و بسيطة ﻻ تكلف أي عناء.

هناك الكثير من اﻷمور التي تجعل الشخص مهتما بالتسوق عبر اﻷنترنيت بدل التوجه للمحلات و المتاجر الكبرى و المزدحمة بغرض اقتناء أغراض مهما كانت ماهيتها و شكلها أو حتى حجمها.

و لم لا يفكر المرء في اقتناء أغراضه المرغوبة إلكترونيا في خضم اﻹنتشار الواسع لهذه المواقع العالمية التي تلبي احتياجات المستهلك، بدءا من تفاصيل المنتج المنشود شرائه، حيث تقدم هذه اﻷخيرة جل المعلومات المتوفرة عن منتوج ما، كالسعر، المواصفات، اﻷشكال و اﻷلوان، و جميع المعلومات التي قد يحتاج إليها المستهلك و يرغب بمعرفتها قبيل رغبته باقتناء و شراء منتج ما.

و في هذا الصدد، سنبسط بين أيديكم مجموعة من المواقع العالمية للتسوق اﻹلكتروني في تركيا خاصة، و ذلك بحكم ما تتيحه هذه اﻷخيرة من جودة عالية و من أسعار مناسبة تختلف حسب جودة المنتوج و شكله.

و بحكم أن تركيا باتت من بين أفضل البلدان المصنعة عالميا، نأتيكم بهذه المواقع اﻹلكترونية التركية العالمية قصد التبضع و التسوق منها و أنتم جالسون في منازلكم دون جهد يذكر.


أولا:

☆ Trendyol:

يعد موقع ترانديول من بين أضخم المواقع المستعملة في التسوق عبر اﻷنترنيت، حيث يتخصص في بيع مختلف أنواع اﻷلبسة، سواء أكانت نسائية، رجالية أو ألبسة أطفال، ناهيك عن منتجات أخرى كمنتجات التجميل و اﻹكسسوارات و آثاث المنازل و غيرها الكثير من المنتوجات المختلفة.

وعلى العموم، شركة "Trendyol" هي شركة تركية عالمية حديثة، تم تأسيسها سنة 2010، يقع مقرها الرئيسي في مدينة إسطنبول.


للولوج للموقع.. من هنا.


ثانيا:

☆ Gittigidiyor:

يقدم هذا الموقع اﻹلكتروني لزبنائه العديد من المنتجات اﻹلكترونية و الكهربائية المذهلة، كالهواتف الذكية و الحواسيب و مشتقاته، باﻹضافة إلى توفر اﻷغراض الكهربائية بكل أصنافها، بغض النظر عن اﻵثاث المنزلي المتاح بقوة.. و الكثير من المنتجات اﻷخرى المختلفة.

وعليه فإن هذا الموقع يعد موقعا مثاليا للمهتمين بالمجال اﻹلكتروني و الكهربائي، و يعتبر كأقوى المواقع اﻹلكترونية بهذا المجال عالميا.


لزيارة الموقع.. من هنا.


ثالثا:

☆ N11:

يتميز موقع "N11" التركي باعتباره أحد أعتى مواقع التسوق اﻹلكتروني، و الذي يهدف إلى نشر عروض مختلفة لمنتجات متعددة في مجال اﻷلبسة و اﻷجهزة اﻹلكترونية و اﻷغراض المنزلية بأسعار مناسبة.


للدخول للموقع.. من هنا.


ثالثا:

☆ Lc waikiki:

و هو موقع يرتكز على تقديم مجموعة من عروض اﻷلبسة النسائية كما الرجالية، و ألبسة أطفال كذلك.


لزيارة الموقع.. من هنا.


رابعا:

☆ Modanisa:

يعد هذا الموقع، موقع "Modanisa" وسط أشهر المواقع الإلكترونية في بيع ألبسة المحجبات بمعظم أشكالها و أنواعها، حيث ذاع مؤخرا هذا النوع من اﻷلبسة (المحجبة) ليس فقط في تركيا، بل تعدى ذلك إلى انتشاره في مختلف دول العالم، و لاقى تقديرا واسعا خاصة في الدول العربية و اﻹسلامية.


للولوج للموقع.. إضغط هنا.


خامسا:

☆ Defacto:

كما و يعد موقع "Defacto" المشهور عالميا، أبرز موقع لمن يهتم بمنتجات اﻷلبسة بمعظم أنواعها، أي تتضمن ملابس نسائية و رجالية و ملابس أطفال على حد سواء، و هو موقع يمكن التعامل معه ببساطة و اكتشاف آخر الصيحات الموجودة بشكل يومي و بسهولة.


للتوجه للموقع.. من هنا.


سادسا:

☆ Hepsiburada:

 يلبي الموقع كل احتياجات الزبناء من خلال توفير أفضل المنتجات المختلفة لهم، و كما يتيح العديد من الموديلات التي تسهر على راحة العملاء.


للذهاب للموقع، أنقر هنا.


سابعا:

☆ Koton:

أما موقع كوتون، فيعد كباقي المواقع اﻹلكترونية السالفة الذكر، و التي تخول شراء منتجات ألبسة متنوعة، ومنها ألبسة الرضع من جهة ثانية.

كما يعد خيارا مناسبا لشراء اﻷلبسة و خاصة تلك التي تخص اﻷطفال و الرضع بشكل خاص.


لزيارة الموقع، أكبس هنا.


في ظل اﻹنفتاح المعهود و التطور الحاصل، أصبح من السهل اقتناء مختلف المنتجات و الماركات العالمية فقط عبر منصة اﻷنترنيت، و مباشرة إلى مقر سكنك أينما كنت، و هي نقطة تحسب لوسائل اﻹيصال المتطورة كذلك.

و هذا أمر يعد في صالح المستهلكين لعدة أسباب من بينها؛

¤ تفادي إهدار الوقت و الجهد في التجوال بين المحلات التجارية.

¤ سهولة إيجاد المنتجات المنشودة في وقت قصير.

¤ وصول المنتج للمستهلك في وقت وجيز و أينما حل و ارتحل.

¤ إتاحة عروض خاصة من شأنها أن لا تكون متوفرة في اﻷسواق التجارية.


و في الختام، نتمنى أن تكون قد أعجبتكم هذه المقالة، و نرجوا أن نكون قد قدمنا مجموعة لائقة من المواقع اﻹلكترونية التركية العالمية قصد التسوق منها عبر اﻷنترنيت.

و من خلال هذا، ندعوكم فضلا و ليس أمرا لﻹشتراك في بريد المدون أدناه، ليصلكم كل جديد حول مواضيع مختلفة و متنوعة فور صدورها.




 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

نبذة عن الكاتب