PUBG MOBILE اصدار 1.0 سيصدر في 9/8! نشهد معا ً على شروق عصر جديد!

يولي اللاعبون في جميع أنحاء العالم اهتمامًا كبيرًا بـ PUBG Mobile منذ إطلاقها لأول مرة للأجهزة المحمولة في عام 2018. وقد تم تنزيلها من قبل 600 مليون مستخدم ولا تزال تضم 50 مليون مستخدم نشط يوميًا (باستثناء المستخدمين الصينيين)..

في إعلان العصر الجديد الذي تم بثه مباشرة قبل يوم، كشف مطورو PUBG Mobile عن تاريخ الإصدار الدقيق لإصدار 1.0 - وهو في 8 سبتمبر.

ستجلب هذه النسخة القادمة العديد من الترقيات، وقد حسنت تنزيلها وتوافقها للاعبين في FPS وتقليل زمن الوصول وحجم حزمة التثبيت المحدث باستخدام DRMT (تقنية إدارة الموارد الديناميكية) ودعم التحديث الإضافي ووظيفة تنظيف الملفات القيد التطوير.

هناك أيضًا سلسلة من التعديلات الجديدة تمامًا حول PUBG MOBI نفسها مثل مركبة جديدة وواجهة رئيسية جديدة و نظام لعب جديد.

أدناه مزيد من التفاصيل التي لن ترغب في تفويتها حول الإصدار 1.0 من PUBG MOBILE.

 تقنية جديدة - إصلاح الرسومات

العديد من التقنيات الجديدة التي تم تكييفها في الإصدار 1.0 لترقية جودة اللعبة، وذلك لخلق تجربة Battle Royale أكثر واقعية للاعبين. تم إجراء تغييرات على شخصيات اللاعب، بما في ذلك أضواء الردهة الرئيسية والبيئات المصممة لخلق جو معركة واقعي.

تم إجراء تغييرات كبيرة على العناصر التي سيراها اللاعبون أثناء المعركة. تحسينات مثل الجسيمات والدخان والانفجارات الهوائية ومضات الفوهة ، بما في ذلك إضافة نطاق التفاعل لجعل كل لقطة أكثر واقعية.

كما تم صقل أعمال القفز بالمظلات وغيرها من الإجراءات. تهدف هذه التحسينات إلى تحسين تجربة اللاعبين. بشكل عام ، فإن الترقيات مثل التغييرات في أنظمة الإضاءة تجعل الأشجار والسماء وتأثيرات المياه تبدو أكثر واقعية.

تجربة مستخدم جديدة - تم تحديث تجربة المستخدم

تم إصلاح واجهة مستخدم PUBG Mobile والتجربة التفاعلية بالكامل تمامًا لمنح اللاعبين تجربة تحكم أكثر إيجازًا وبديهية.

من خلال بعض الانضمام إلى عناصر التكنولوجيا المرئية ، يمكن للواجهة التفاعلية الجديدة والواضحة أن تجلب تجربة لعب أكثر واقعية وغامرة للاعبين.

تم تصميم واجهة مبتكرة متعددة الشاشات لإصدار PUBG Mobile 1.0. ستكون هناك الآن شاشة رئيسية من 3 صفحات (اجتماعية وألعاب ومتجر) ، مما يتيح الوصول السريع والسهل للاعبين. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي إنشاء واجهة بسيطة ونظيفة أيضًا إلى تحسين تجربة اللاعبين الحسية.

في نهاية فيديو الاعلان، ذكر المسؤول جدول رياضاتهم الإلكترونية في النصف الثاني من عام 2020.

• البطولة العالمية: تم الإعلان عن مجموع جوائز الحدث بمبلغ 2 مليون دولار ، وهو أيضًا أعلى مجموع جوائز لأي حدث رياضي إلكتروني على الأجهزة المحمولة في التاريخ.

البطولات الوطنية

البطولات الوطنية هي أفضل طريقة للدخول في PUBG Mobile eSports لأنها مفتوحة للجميع ، ويمكن لأي شخص المضي قدمًا وتسجيل فريقه / فريقها في البطولة والفوز بمجموعة الجوائز.

 

 

 

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

نبذة عن الكاتب